الأسئلة المتداولة (الأسئلة الشائعة)

س: متى سيتم تسليم طلبي؟

ج: سيتم تسليم الطلبات المقدمة قبل الساعة 2 ظهرًا، اعتمادًا على موقع المستودع، في اليوم التالي. سيتم تسليم الطلبات المقدمة بعد هذه الأوقات خلال 1-2 يوم عمل. على سبيل المثال، الطلب الذي تم تقديمه يوم الأحد قبل الساعة 2 ظهرًا سيتم تسليمه يوم الاثنين، وإذا تم تقديمه بعد الساعة 2 ظهرًا، فسيتم تسليمه يوم الثلاثاء. يرجى ملاحظة أن فترة التسليم لدينا هي بين الساعة 10 صباحًا و 6 مساءً. سوف تستغرق المواقع البعيدة وقتًا أطول للتسليم.

س: هل يمكنني استلام طلبي؟

أ. نعم. يُرجى الانتظار من 12 إلى 24 ساعة حتى تصبح الطلبات جاهزة للاستلام. سوف تتلقى إشعارًا عندما يكون الطلب جاهزًا. سيتم فرض رسوم إضافية بقيمة 50 درهمًا إماراتيًا مقابل التركيب لكل منتج.


س: كيف يمكنني تجنب رسوم الدفع عند الاستلام البالغة 10 دراهم؟

ج: لتجنب رسوم الدفع عند الاستلام البالغة 10 دراهم، يمكنك الدفع بسهولة عبر الإنترنت باستخدام أي من طرق الدفع المقبولة، بما في ذلك Stripe أو Tamara أو Tabby أو Apple Pay.

س: لقد قمت بتقديم طلب باستخدام COD ولكني أريد الآن الدفع عبر الإنترنت. ماذا علي أن أفعل؟

ج: يرجى إلغاء طلب COD الخاص بك وتقديم طلب جديد عن طريق زيارة me.clevisco.ae. تأكد من أنك تستخدم نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للطلب الأصلي.

س: ماذا لو لم يعجبني منتجي؟

ج: إذا لم تكن راضيًا عن مشترياتك، فيمكنك إرجاع المنتج بناءً على سياسة الإرجاع الخاصة بنا. الرجاء زيارة موقعنا على الانترنت للمزيد من التفاصيل.

س: كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

ج: يمكنك إلغاء طلبك بزيارة me.clevisco.ae. يرجى استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته لتقديم الطلب.

س: هل يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات حول المنتجات التي تبيعها؟

ج: بالتأكيد! للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول منتجاتنا، يرجى الاتصال بنا من خلال أي من قنوات الدعم المدرجة في صفحة الدعم الخاصة بنا، والتي يمكن الوصول إليها من خلال قائمة الموقع الإلكتروني.

س: هل تقدمون ضمانًا لمنتجاتكم؟

ج: نعم، جميع منتجاتنا الإلكترونية تأتي مع ضمان محدود لمدة عام واحد على عيوب الشركة المصنعة.