لا توجد سياسة غير مرغوب فيها ولا صخب

سياسة عدم الزحام وعدم البريد العشوائي الخاصة بشركة Clevisco

سياسة عدم الزحام وعدم البريد العشوائي الخاصة بشركة Clevisco

في Clevisco، نحن ملتزمون بالحفاظ على علاقة محترمة وشفافة مع عملائنا. تم بناء مؤسستنا على مبادئ تسويق الأذونات، وهي فلسفة تحترم مساحتك الشخصية واختيارك طوال تفاعلنا بأكمله. وإليك كيفية تجسيد هذه المبادئ:

إذن أولا

نحن نؤمن بضرورة طلب إذنك في كل خطوة من رحلة العميل. وهذا يعني أننا لن نرسل لك المعلومات أو العروض أو التحديثات إلا عندما نحصل على موافقتك الصريحة على القيام بذلك. نحن نعد باحترام حدود هذا الإذن، مما يضمن أن اتصالاتنا مرحب بها دائمًا وذات صلة باهتماماتك.

لا يوجد تواصل غير مرغوب فيه

التزامنا هو عدم الزحام، وعدم وجود نهج البريد العشوائي. وهذا يعني أننا لن نتواصل أبدًا لإجراء عملية بيع أو إرسال رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها لجذب انتباهك. نحن ننتظر منك أن تبدأ المحادثة، مما يضمن أن تفاعلاتنا تكون دائمًا بمبادرة منك وتلبي اهتماماتك واحتياجاتك الحالية.

موقف مكافحة البريد العشوائي

نحن نشاركك ازدرائك للرسائل غير المرغوب فيها. في Clevisco، يعد استخدام الرسائل النصية القصيرة أو رسائل البريد الإلكتروني لإرسال الإعلانات دون موافقة صريحة أمرًا مخالفًا لسياستنا. نحن نضمن أن اتصالاتنا عبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني تقتصر على تأكيدات الطلب وإشعارات التتبع، إلا عندما تكون قد اشتركت عن طيب خاطر لتلقي المزيد منا.

الاشتراك مع الفارق

بالنسبة لأولئك الذين يختارون الاشتراك في اتصالاتنا، فإننا نعد بالتمسك بقيم الاحترام والموافقة لدينا. لن تتلقى سوى المحتوى الذي يضيف قيمة أو رؤى أو عروضًا تتوافق مع اهتماماتك واحتياجاتك. وفي أي وقت، إذا شعرت بالحاجة إلى تعديل تفضيلاتك أو إلغاء الاشتراك، فسنجعل العملية واضحة وفورية.

التحكم الخاص بك

علاقتنا معك مبنية على الثقة والاحترام المتبادل. تمثل هذه السياسة التزامنا تجاهك، مما يضمن أن تكون تجربتك مع Clevisco إيجابية ومحترمة وخالية من المقاطعات غير المرغوب فيها. نحن هنا لتقديم القيمة، وليس للإرهاق أو الزحام.