ادفع مع تمارا | كليفيسكو

تمارا - الأسئلة الشائعة

طريقتك المفضلة للدفع

مقسمة على 4 دفعات. لا توجد رسوم تأخير، متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية!

تقسيم المدفوعات الخاصة بك

تسوق من متاجرك المفضلة وقم بالخروج مع تمارا.
ادفع جزء من المبلغ الإجمالي الآن والباقي بمرور الوقت -
لا توجد رسوم متأخرة، متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية!

لماذا تمارا؟

  • لا متاعب، لا الإجهاد

    لا مزيد من عمليات الموافقة المملة. قم بالتسجيل في أقل من دقيقتين باستخدام معرفك ورقم هاتفك المحمول.
  • لا توجد رسوم تأخير، متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية!

    هذا صحيح – نحن متوافقون مع أحكام الشريعة الإسلامية بنسبة 100%!
  • عمليات استرداد وإرجاع سلسة

    مع تمارا، أصبحت تجارب استرداد الأموال والإرجاع خالية من المتاعب من أي وقت مضى.

كيف يمكنني استخدام تمارا؟

الأمر بسيط - ستصل إلى هناك في 3 خطوات بسيطة!
  • 1

    الخروج عبر تمارا

    تسوق وقسم مدفوعاتك مع تمارا. لا توجد رسوم تأخير، متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية!
  • 2

    قم بإجراء الدفعة الأولى

    قم بتسجيل الدخول أو الاشتراك باستخدام رقم هاتفك المحمول، وتحقق من هويتك إذا كان هذا هو طلبك الأول، وقم بإجراء الدفعة الأولى
  • 3

    إنتهيت!

    استمتع بطلبك! قم بتنزيل تطبيق تمارا لتسوية مدفوعاتك واستكشاف متاجرنا وعروضنا.

لا تفوت أي دفعة!

مع تطبيقنا، ارفع مستوى تجربة التسوق الخاصة بك، وابق على اطلاع بخطة الدفع الخاصة بك،
ولا تفوت أبدًا الصفقات والعروض الحصرية.

الأسئلة التي قد تطرحها

  • ما المطلوب مني أن أدفع مع تمارا؟

    انه سهل! يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا وأن يكون لديك رقم هاتف محمول صالح يمكن التحقق منه، وبطاقة هوية صالحة، وبطاقة دفع صالحة في المملكة العربية السعودية، أو الإمارات العربية المتحدة، أو الكويت.* * قد يختلف توفر تمارا وفقًا للمتجر الذي تتواجد فيه التسوق في.
  • متى يمكنني أن أتوقع استلام طلبي إذا اخترت الدفع مع تمارا؟

    ستتلقى طلبك في الوقت المحدد، وستقوم بتسديد دفعاتك وفقًا لخطة الدفع الخاصة بك. إذا كانت لديك أية أسئلة أو استفسارات بخصوص الدفعات، فيرجى التواصل مع فريق خدمة عملاء تمارا للحصول على الدعم.
  • ماذا يحدث إذا أردت الإرجاع/الإلغاء؟

    مع تمارا، الأمر خالي من المتاعب! بناءً على سياسات المتجر، قم بطلب الإرجاع أو الإلغاء من المتجر. بمجرد أن يخبرنا المتجر بعودتك أو إلغائك، سيتم تحديث خطة الدفع الخاصة بك وسيتم رد المبلغ ذي الصلة إلى حسابك. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة مركز مساعدة تمارا. .
  • لماذا تم رفض طلبي؟

    هناك عدة أسباب محتملة للرفض، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:
    1. بطاقتك غير مفعلة أو غير صالحة للشراء عبر التجارة الإلكترونية.
    2. لديك التزامات سابقة تجاه البنك الذي تتعامل معه/شركة الاتصالات و/أو تم تمييزك بواسطة Simah/الاتحاد للمعلومات الائتمانية (AECB)/Ci-Net.
    3. لديك مدفوعات متأخرة مع تمارا.
    4. يعتبر نظام المخاطر المعقد في تمارا أن قيمة مشترياتك مرتفعة للغاية.
    5. تتجاوز قيمة العناصر التي تحاول شراءها حد الشراء المسموح به.
    إذا لم ينطبق عليك أي من الأسباب المذكورة أعلاه، فيرجى المحاولة مرة أخرى باستخدام بطاقة مختلفة.
  • كيف أدفع مع تمارا؟

    ما عليك سوى التسوق في متاجرك المفضلة واختيار تمارا كطريقة الدفع الخاصة بك على صفحة الدفع الخاصة بالمتجر! إذا كنت تتسوق في المتجر، فما عليك سوى إبلاغ أمين الصندوق برغبتك في الدفع باستخدام تمارا واتباع الخطوات التي تمت مشاركتها معك.

هل تريد المزيد من المساعدة؟ نحن نحب أن نسمع منك!

تواصل معنا عبر مركز المساعدة في تطبيق تمارا، أو عبر القنوات التالية من الساعة 9 صباحًا حتى 12 صباحًا (بتوقيت المملكة العربية السعودية) يوميًا.