How to install Clevisco Shades for Tesla Model 3 & Y

كيفية تثبيت Clevisco Shades لـ Tesla Model 3 وY

إن امتلاك سيارة Tesla Model 3 أو Model Y يأتي مع متعة قيادة واحدة من أكثر المركبات ابتكارًا في السوق. ويتطلب تعزيز تلك التجربة، خاصة تحت أشعة الشمس الحارقة، حلاً ذكياً يحافظ على المنظر البانورامي الفريد مع توفير الحماية والراحة. وهنا يأتي دور ظلال كليفيسكو، مما يوفر مزيجًا سلسًا من الأداء الوظيفي والأناقة.

فوائد ظلال كليفيسكو

تبرز ظلال كليفيسكو كخيار أكثر ذكاءً من الصبغ التقليدي لعدة أسباب. أولاً، أنها توفر المرونة اللازمة للاستمتاع بأشعة الشمس في فصل الشتاء أو في مقصورة مظللة خلال فصل الصيف، دون بقاء الصبغات. ثانيًا، خلال أشهر الصيف الحارة، تكون القدرة على تحقيق التعتيم الكامل أمرًا لا يقدر بثمن، وهي ميزة لا يمكن للصبغات توفيرها. وأخيرًا، فإن السهولة التي يمكنك من خلالها إزالة الظلال وتخزينها تعني أنك لن تضطر أبدًا إلى التنازل عن جمالية تصميم Tesla.

دليل التثبيت: ظلال كليفيسكو رسم توضيحي لدليل تركيب ظلال تيسلا. ظلال صممها كليفيسكو

*المشابك المركزية غير مطلوبة للطراز 3 ولا تأتي في الطراز 3

تم تصميم تركيب مظلات Clevisco ليكون خاليًا من المتاعب، سواء كنت تقوم بتجهيز موديل 3 أو موديل Y. وإليك كيفية القيام بذلك:

  • ابدأ بتنظيف السقف الزجاجي جيدًا.
  • قم بتثبيت المشابك الجانبية السوداء على حواف السقف الزجاجي، ثم قم بتحريكها داخل البطانة الموجودة أسفلها.
  • بالنسبة للطراز Y، قم أيضًا بتثبيت المشابك المركزية الزرقاء على طول منتصف بطانة السقف.
  • ضع الظل الأمامي بمحاذاته مع المشابك الجانبية والوسطى، ثم اضغط لأسفل برفق.
  • كرر العملية مع الظل الخلفي، مع التأكد من تثبيته في المشابك بشكل آمن.
  • قم بإجراء أي تعديلات ضرورية للتأكد من أن الظلال تتناسب تمامًا مع بطانة السقف.

التجاعيد؟

قد تصل ظلال كليفيسكو الجديدة مع التجاعيد بسبب التعبئة والتغليف. وهذا أمر طبيعي وليس مؤشرا على الجودة. مع مرور الوقت، سوف تصبح ناعمة، خاصة بعد تركيبها وتمديدها على السقف الزجاجي. ومع ذلك، إذا كنت تفضل مظهرًا فوريًا خاليًا من التجاعيد، فيمكنك كي الظلال بالبخار بلطف على إعداد منخفض لإزالة أي تجاعيد قبل التثبيت.

مع ظلال كليفيسكو، فإنك تختار حلاً قابلاً للعكس وسهل الاستخدام ويقدر راحتك وسلامة تصميم سيارتك. لا يحجب البوليمر المتطور ثنائي الطبقة 99% من الضوء والأشعة فوق البنفسجية فحسب، بل إنه يناسب أيضًا بشكل مثالي، مما يضمن أن تكون قيادتك ممتعة بقدر ما هي أنيقة.

تذكر، إذا كانت لديك أية أسئلة أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، فإن دعم عملاء Clevisco موجود دائمًا لمساعدتك.

العودة إلى المدونة

اترك تعليقًا

1 ل 3

تصفح كليفيسكو للسيارات

قم بترقية طراز Tesla Model X و3 Highland وY & X 2024 الخاص بك مع ملحقات Clevisco المتميزة المتوافقة مع Tesla. اكتشف الحصائر الأساسية والظلال والمرشحات والعطور وأغطية العجلات والمزيد. قم بتحويل محرك الأقراص الخاص بك بجودة Clevisco.